-->

10 طرق للحصول على محتوى مجاني لمدونتك

                   كيف تحصل على محتوى حصري ومجاني لمدونتك



يتطلب تسويق المحتوي الكثير من الاهتمام. تحتاج إلى التفات إلى أحدث الاتجاات الشعبية ، وتحليل استراتيجيات المنافسين الخاص بك ، والخروج مع الأفكار الجديدة الاصليه 
علي أساس ثابت حتى تتمكن من نشر بانتظام وبناء الجمهور الذي يتوقع-والرغبات-المواد الخاصة بك متسقة. بالنسبة لبعض المسوقين المحتوي ، والعقبة هي في الاستراتيجية الاساسيه ؛

 اسئله مثل "من هو جمهوري الرئيسي ؟"

 أو "ما هي الوسائط التي احتاج إلى استخدامها ؟"

 ولكن بالنسبة لمعظم مسوقي المحتوي ، فان المشكلة الأكبر هي خلق ما يكفي من المواد عاليه الجودة والجذابة للحفاظ علي محرك استراتيجية المحتوي الخاص بك قيد التشغيل.

إذا كنت تواجه مشكله في الحفاظ علي تدفق متناسق للمحتوي ، فجرب أحدي هذه الاستراتيجيات الفريدة لإنشاء حجم اعلي من نفس المواد ذات الجودة العالية التي يتوقعها جمهورك:

1. تقسيم المشاركات الخاصة بك. 

هذا ليس حول "خلق المزيد من المحتوي" بقدر ما هو حول استخدام المحتوي الذي لديك بالفعل أكثر كفاءه. إذا كنت من محبي كتابه وظائف أطول ، حاول كسر هذه المشاركات حتى أصغر ، والعناوين المتخصصة أكثر. وسوف تعطيك المزيد من الفرص لنشر دون سقي أسفل المحتوي الخاص بك. إذا كنت تقوم بالفعل بكتابه مشاركات قصيرة ، فان هذه الاستراتيجية لا تزال تعمل بالنسبة لك-خذ فكرتك للوظيفة وتحويلها إلى طفرات مختلفه. علي سبيل المثال ، إذا قمت بكتابه مقال حول أفضل أطعمه الإفطار للأطفال الصغار ، اكتب متابعه حول أفضل الاطعمه الغداء للأطفال الصغار.

2. التجربة مع السرقة الاخباريه.

 أصبحت السرقة الاخباريه قليلا من كلمه طنانة ، ولكنها استراتيجية قابله للتطبيق وسهله يمكن لأي شخص استخدامها. أساسا ، الاصطياد الإخباري ينطوي علي العثور علي موضوع تتجه ذات الصلة وأعاده تحديد الغرض منه لمدونه الخاصة بك. وسوف يستغرق قليلا من الجهد للعثور علي القصة الاخباريه الصحيحة التي تناسب الخاص بك المتخصصة أو الصناعة ، وبعض المزيد من الجهد لطرح الأفكار وكتابه تدور جيده علي ذلك ، ولكن يمكن ان تعمل العجائب.

3. الاستعانة بمصادر خارجيه لخلق المحتوي الخاص بك: داخليا.

 طريقه أخرى للحصول علي المزيد من تدفق المحتوي هو الاعتماد علي زملائك في المجال للحصول علي القليل من المساعدة. وهذا مفيد بشكل خاص إذا كنت تعمل لشركه كبيره مع أقسام متعددة. أسال حول لمعرفه من الذي قد يكون مهتما في كتابه بلوق عينه عن مسؤولياتها الخاصة داخل الشركة-علي سبيل المثال ، في شركه تصنيع ، وفني متخصص تكون قادره علي كتابه وظيفة مفصله للغاية حول المزالق من أنواع معينه من المعدات. وبهذه الطريقة ، يمكنك الاستفادة من قوه موظفيك الحاليين لإنشاء محتوي أكثر-وأكثر تفردا-.

4. الاستعانة بمصادر خارجيه لخلق المحتوي الخاص بك: خارجيا.

 وهناك خيار آخر هو الاعتماد علي مصدر خارجي لخلق المحتوي ، وعاده في شكل كاتب مستقل. حاول عدم الاعتماد علي مطاحن المحتوي أو الخدمات التي تربطك بمجموعه واسعه من المؤلفين. بدلا من ذلك ، العثور علي المستقل الذي يمكن ان تتعلم الكتابة باستمرار في صوت العلامة التجارية لشركك. 

اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "10 طرق للحصول على محتوى مجاني لمدونتك"

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات